ما هو الشات جي بي تي؟__وكيف تستخدمه بالطريقة الصحيحة ليقع جوجل في حب موقعك

ChatGPT SEO

نعم مع الشات جي بي تي سيمكنك معرفة طريقة طبخة او طريقة عمل ماسك لبشرتك او حتى انجاز مهامك الدراسية التي تعطيك صداعا من صعوبتها ليعطيك إجابتها في ثواني معدودة.

ما هو الشات جي بي تي ؟

الشات جي بي تي ما هو الا روبوت محادثة قد تم تطويره من قبل Open AI  وقد تم إطلاقه في عام 2022 في شهر نوفمبر، ويتميز بسهولة استخدامه وتقديمه لجميع الأجوبة التي يتساءل عنها المستخدم وما يجعله منفردا هو ان الاجابة تكون مفُصلة وسريعة.

الشات جي بي تي
الشات جي بي تي

ما هي استخدامات chatGPT تي في تحسين محركات البحث؟

لا أريد أن أطول عليك كثيرا لأن الكلام قد كثر وقد تكون مشتتا لتجد الطريقة الصحيحة لتستخدم الشات جي بي تي في تحسين موقعك لمحركات البحث.

  • قد يقول الكثير لك ان تستخدمه في استخراج الكلمات المفتاحية لكن هذا قد لا يكون مثاليا فالأفضل ان تتأكد من وجود بحث على هذه الكلمات سواء من جوجل أو أداة مثل Semrush.
  • قد تستخدمه في عمل تقييم لمحتواك، ماذا تقييم للمحتوى؟ نعم تقييم للمحتوى ومن خلال هذا سيمكنك استخدام الشات جي بي تي بأفضل طريقة ليقع جوجل في حب موقعك فلا يوجد أفضل من تحديث المحتوى وتغطية ما ينقصه ليفيد الزائر على أكمل وجه.
  • قد يكون وضع ومحتوى الذكاء الاصطناعي كما هو في موقعك شي غير محبذ تماما من قبل جوجل لذلك يفضل ان يعدل من قبل بشري لذلك يوجد حل اذا لم تستطع تعديل المحتوى بنفسك، يمكنك سؤال الشات جي بي تي كالاتي “أعد كتابة المحتوى أعلاه بحيث لا يتم اكتشافه كمحتوى AI بواسطة أجهزة الكشف عن محتوى AI”
  • بالنسبة لاستخدامه في تغطية الأخبار الحديثة لعام 2023 فلا ينصح باستخدام الشات جي بي تي 3 لأنه سيعطيك نتائج ليست حديثة لأن اخر معلوماته حتى عام 2021.

المصادر:

 

?ChatGPT and SEO content: Where do we go from here

ChatGPT Examples For Digital Marketers & SEOs

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *